رؤية صنوان

نسعى لنصبح مؤسسة الإلكترونيات الرائدة في ليبيا ، من خلال إنشاء والحفاظ على شراكات طويلة الأمد مع عملائنا وتقديم أرقى مستويات الخدمة والسعي لنصبح شركة مساهمة عامة من شأنها أن تضمن وجودها من أجل الأجيال القادمة .هدفنا الأساسي هو تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات بواسطة مجموعة متميزة من المهندسين الخبراء في هذا المجال و المدربين تدريبا جيدا.

فلسفة صنوان

لطالما قامت فلسفة صنوان على أن الخدمات الحقيقية لا يمكن لها أن تتحقق إلا من خلال المؤسسات المنظمة تنظيما جيدا والتي يديرها أفراد قادرون على جميع المستويات. وقد أنتجت هذه الفلسفة المبادئ الاستراتيجية التي وجهت مهمة صنوان من بداية عملها.

“العمل عن كثب مع عملائنا اليوم، وبناء علاقات قوية مع المجتمعات المحلية التي نخدمها، والاستجابة لتحديات المستقبل”، وهذه هي المبادئ التي نتبناها.

مهمة صنوان

شركة صنوان تتمتع بالفكر والميزات الحديثة والتوجه والمواصفات العالمية. من أجل المساهمة في إعادة بناء الاقتصاد من خلال الأعمال التجارية، والتدريب وتحفيز موظفينا لتجاوز توقعات العملاء ووضع معايير لخدمة المجتمع وتنمية البلاد.

الالتزام بالجودة

نحن نفخر أن الإدارة والموظفين في صنوان ملتزمون بإيصال الخدمات والمنتجات والخبرات إلى جميع  العملاء بالمبادئ والإجراءات المتبعة وفقا لمتطلبات نظام إدارة الجودة و وفقا للمعايير الدولية:

(ISO 9001، ISO 14001، OHSAS 18001)

نحنالخبراء

لدى موظفي  صنوان خبرة لا تقل عن  10 سنوات  بحيث يتمكنون من فهم متطلبات عملائنا. وكل منهم لديه سجل حافل من النجاحات على الصعيد المهني الشخصي بحيث  تشمل التكنولوجيا والحلول البديلة وإدارة التغيير.

0

المشاريع

0

العملاء

0

الفريق

إدارة المشاريع

كل الخدمات تقدم في إطار مفهوم إدارة المشاريع الحديثة ، ويدار كل مشروع من قبل مدير مشروع مخصص الذي بدوره يرفع تقاريره مباشرة إلى مدير العمليات ويتم تطبيق مبادئ إدارة المشاريع في جميع مراحل المشروع : التصميم – التنفيذ – المتابعة والدعم.

وهذا يجعل صنوان تضمن تحقيق الأهداف المحددة مسبقا للمشروع : الوقت – الجودة – التكلفة.

آخرالأخبار